تقنية

EEC تضيف ارقام طرازين جدد لأجهزة iPad

هناك الكثير من أجهزة أبل التي تم رصدها في الأشهر القليلة الماضية في EEC لكن لا يُعتقد أن أي منها هو جهاز iPhones الجديد نظرًا لأنه من السابق لأوانه بالنسبة لهم. و بدلاً من ذلك، تشير أرقام الطرازات إلى أن الشركة تستعد لإطلاق عدة أجهزة iPad جديدة.

و يتم تحديث الآن بقوائم الموديلات المجهولة التي ظهرت لأول مرة في أبريل لنظام التشغيل iOS 12 بدلاً من نظام التشغيل iOS 11، و بالإضافة إلى ذلك، أضافت المجموعة الاقتصادية الأوروبية اسمين آخرين و هما A1895 و A1980. و الجدير بالذكر أن شركة أبل لم تستخدم أي من أرقام الطرازات المدرجة من قبل.


اعلان



و هناك شائعات تدور حول أن هذه الأرقام ترتبط بجهازين متقاربين متقدمين لأجهزة iPad ربما يكون له علاقة بجهاز iPad Pro حيث تقول بعض المصادر أن هذا الأخير سيأتي بتصميم محدث. و التي من المرجح أن تكون شاشة بمقاس 11 بوصة مزودة بحواف رفيعة و بدون زر ” home” أو “Touch ID”، تمامًا مثل iPhone X.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق