تقنية

الإعلان رسمياً عن لعبة God Wars 2

العام الماضي وبالتحديد فى شهر يونيو قام أستوديو التطوير Kadokawa Games المعروف بإصدار الجزء الأول من لعبة God Wars عبر منصتي PlayStation Vita و PlayStation 4، وإستطاعت اللعبة أن تحقق صدي كبير بالأسواق اليابانية وحققت أيضا مبيعات وتقييمات مميزة هناك، وإستطاعت أيضا أن تنال إعجاب الكثيرين من اللاعبين بكافة أرجاء العالم.

وهو الأمر الذي جعل أستوديو Kadokawa Games يعلن اليوم من خلال حدث خاص باللعبة عن الجزء الثاني من لعبة God Wars، دون الكشف عن أي تفاصيل خاصة باللعبة سوي أنه سيتم الكشف بشكل كامل عن أولي التفاصيل الخاصة باللعبة من خلال البيان الرسمي الذي سيطلقه الأستوديو الأسبوع المقبل.

جديرا بالذكر أنه هناك بعض الشائعات التي إنتشرت فور الإعلان الرسمي عن الجزء الثاني من لعبة God Wars بأن الجزء الجديد سيتوافر أيضا عبر منصة PlayStation 4 كما شاهدنا بالجزء الماضي ولكنه لن يتوافر عبر منصة PlayStation Vita ولكنه سيتوافر هذه المرة عبر منصة Nintendo Switch، ولايوجد أي تأكيدات حول إصدار اللعبة عبر منصتي Xbox One و الحاسب الشخصي.

جديرا بالذكر أن لعبة God Wars Future Past قد حققت متوسط تقييمات وصل إلي 75% عبر منصة PlayStation 4.
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق