تقنية

نسخة الديمو الخاصة بلعبة Yakuza Kiwami 2 متاحة الأن

في أغسطس الماضي أعلنت شركة Sega عن الجزء الثاني من لعبة Yakuza Kiwami وذكرت الشركة بأن اللعبة قادمة في 7 من ديسمبر 2017 عبر منصة PlayStation 4 بالأسواق اليابانية فقط، ومنذ عدة أيام أعلنت الشركة أخيراً عن النسخة الغربية من لعبة Yakuza Kiwami 2 وأعلنت الشركة بأن اللعبة قادمة للأسواق الأمريكية والأوروبية في الثامن والعشرين من شهر أغسطس المقبل وستكون من نشر شركة SegaAmeric وستتوفر اللعبة بشكل حصري عبر منصة PlayStation 4 وستأتي بسعر 49.99 دولار.

الشركة كانت قد أعلنت أيضا عن توافر نسخة ديمو للعبة ستتوافر لاحقاً بعد إطلاق نسخة الديمو بالأسواق اليابانية ولكن الشركة لم تعلن بعد عن موعد توافر نسخة الديمو تلك.

ولكن أخيراً أعلنت اليوم شركة Sega عن نسخة الديمو بالأسواق الأوروبية والأمريكية، حيث أصبحت نسخة الديمو متوفرة الأن رسمياً عبر متجر PlayStation 4، وبإمكانك الأن تحميلها من خلال هذا الرابط. نسخة الديمو تحتاج منك مساحة تنصيب تبلغ 10 جيجابايت.  ومن خلال نسخة الديمو ستتحكم بشخصية Kazuma Kiryu بطل الجزء الجديد الذي يبدأ رحلته داخل المدينة وإستكشافها وتتبع قاتل Yukio Terada الذي تم قتله عن طريق إحدى العصابات المنافسة.

لعبة Yakuza Kiwami 2 يتم تطويرها بمحرك Dragon Engine والذي تم استخدامه في عملية تطوير الجزء السادس من سلسلة Yakuza، اللعبة ستقدم سيناريو جديد بعنوان Truth of Majima Goro وستتمكن من خلاله من تجربة اللعب بشخصية Majima Goro.
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق