تقنية

آيفون 8 يأتي في مقدمة قائمة الهواتف الأكثر مبيعاً وآيفون X في المرتبة الثالثة

وفقًا للبيانات الجديدة التي ظهرت على Counterpoint Research، فإن شركة أبل حصلت على لقب الهاتف الذكي الأكثر مبيعاً خلال شهر مايو في عام 2018. فقد جاء هاتف آيفون 8 في المرتبة الاولي، بينما جاء هاتف جالكسي +S9 في المرتبة الثانية.

خلال شهر إبريل من عام 2018، قامت شركة سامسونج بالتفوق على شركة أبل من خلال هاتف جالكسي +S9 الذي حصل على المرتبة الاولي، ولكن تفوقت أبل على سامسونج هذه المرة مع هاتف آيفون 8.


اعلان



ولقد حصل كلاهما على 2.4 في المائة من سوق الهواتف الذكية على مستوى العالم خلال شهر ابريل، بينما استحوذ هاتف آيفون X على 2.3 في المائة من سوق بيع الهواتف الذكية على مستوى العالم، مما أدي إلى حصوله على المرتبة الثالثة ضمن قائمة الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا خلال شهر مايو من عام 2018. أما عن المرتبة الرابعة، فقد حصل عليها هاتف Redmi 5A من شاومي، يليه مباشرةً هاتف آيفون +8 في القائمة الخامسة.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق