تقنية

عرض إطلاق لعبة Red Faction Guerrilla ReMarstered

بعد الكثير من التقارير حول وجود نسخة ريماستر من لعبة Red Faction Guerrilla قيد عملية التطوير، أعلنت أخيراً شركة THQ Nordic في مارس الماضي عن لعبة Red Faction Guerrilla ReMarstered وذكرت الشركة بأن اللعبة من المفترض توافرها فى شهر يوليو الجاري عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

اللعبة ستقدم الكثير من التحسينات علي الإصدار الأصلية من اللعبة حيث ستدعم دقة عرض 4K عبر منصات Xbox One X و PlayStation 4 Pro وأيضا الحاسب الشخصي، الشركة أعلنت أيضا بأنه قد تم العمل علي تعديل رسوم اللعبة بالكامل وإجراء الكثير من التحسينات علي الرسوم الخاصة باللعبة بالإضافة للعمل علي إضاءة اللعبة لكي تلائم أجهزة الجيل الحالي.

واليوم أصبحت لعبة Red Faction Guerrilla ReMarstered متوفرة بشكل رسمي بالأسواق ولذلك قامت شركة THQ Nordic بإصدار عرض الإطلاق الخاص باللعبة الذي يستعرض من خلاله بيئة اللعبة بالإضافة إلي إستعراض أسلوب اللعب الخاص بها.
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق