تقنية

صور مسربة تكشف عن تصميم و مواصفات هاتف Honor Note 10

ظهرت صورتان مسربتان لهاتف Honor Note 10 الذكي. و التي تبدو أنها لقطات من الصفحة الرسمية للجهاز حيث أنها لا تكشف فقط عن تصميم الهاتف، بل أيضا عن العديد من المواصفات الأساسية الخاصة به.

من حيث التصميم، يأتي الهاتف بمفهوم الحواف الرفيعة، و بكاميرا خلفية مزدوجة، و جهاز استشعار بصمات الأصابع في الخلف. و يأتي الهيكل الأمامي باللون الأبيض، في حين أن الجزء الخلفي يأتي باللون الذهبي.


اعلان



أما بالنسبة للمواصفات، يحتوي الهاتف على شاشة بمقاس 6.9 بوصة. علاوة على ذلك، يكشف التسريب أن هذه الشاشة تأتي بدقة 2K، بالإضافة إلى معالج Kirin 970 SoC، و بذاكرة وصول عشوائي قدرها 6 جيجابايت و بسعة تخزين 128 جيجابايت، أما الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل مع قدرات الذكاء الاصطناعي.

من بين السمات الرئيسية الأخرى، يقول التسرب أنه سيكون هناك بطارية بسعة 6000 ملي أمبير و أخيرًا، سيحتوي الجهاز أيضًا على تقنية GPU Turbo الخاصة بالشركة.
لا تتوفر حاليًا أية معلومات رسمية حول موعد إطلاق الهاتف لكن من المتوقع إصدار الجهاز في نهاية العام.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق