تقنية

صور مسربة تكشف عن شكل ومواصفات الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab S4

ظهرت صور مسربة للجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab S4 القادم، مما يمنحنا نظرة أولية على الجهاز اللوحي الجديد، و الذي تردد عنه إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام. و يبدو أن هذه هي صور رسمية للجهاز والتي تسربت من خلال مصدر مجهول إلى موقع Android Headlines، و من خلال الصور يظهر عدم وجود زر الرئيسية للجهاز اللوحي و الذي يأتي بشاشة أكبر من النسخة السابقة.

و من خلال الصور تبين أيضا أن جهاز Samsung Galaxy Tab S4 سوف يأتي بحواف أقل سمكاً من النسخة السابقة، مما يترك مساحة لشاشة أطول قد يكون لها نسبة عرض إلى ارتفاع مختلفة عن إصدار S3 و الذي كان 4:3، و يبدو أن شعار سامسونج قد تم إزالته من الحافة العلوية للجهاز، حيث تردد أن خاصية بصمة العين سوف تأتي مكان الشعار.


اعلان



و الجدير بالذكر أن الجزء الخلفي لجهاز Samsung Galaxy Tab S4 يشبه الإصدار السابق Tab S3، بتصميم مماثل و كاميرا خلفية واحدة. و يعتبر الاختلاف الوحيد هو أن زر الرئيسية غير موجود في هذا الإصدار، و الذي يشير إلى احتمال وجود مستشعر بصمة مدرج بداخل الشاشة. و أخيرا يأتى شعار سامسونج فى الجزء الخلفي السفلي للجهاز.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق