تقنية

هاتف Galaxy S10 سوف يتم إطلاقه بثلاثة إصدارات مختلفة منهم نسخة بثلاثة كاميرات

تقترب سلسلة هواتف Galaxy S من الذكرى العاشرة لإطلاقها، و تخطط شركة سامسونج لإجراء تغيير مهم للاحتفال بهذه الذكرى. فوفقا لمصادر مطلعة على قطاع الصناعة في كوريا الجنوبية، فإن هاتف Galaxy S10 سوف يتم إطلاقه بثلاثة إصدارات مختلفة مع خيار مقاسين للشاشة.

و سيحتوي كل هاتف من الهواتف الثلاثة على عدد مختلف من الكاميرات في الخلف، حيث يأتي الإصدار الأعلى منه بوجود ثلاثة كاميرات في الخلف بالإضافة إلى تقنية ماسح البصمة التي هي مدرجة بالشاشة.


اعلان



و الجدير بالذكر أن إصدارات الهواتف الثلاثة سوف تأتي تحت اسم رمزي ” Beyond” حيث سوف يحتوى إصدار Beyond 0 على كاميرا واحدة في الخلف و شاشة بمقاس 5.8 بوصة لكن بدون حواف منحنية. بينما سيأتي إصدار Beyond 1 بنفس مفهوم مقاس الشاشة لكن مع وجود حواف منحنية للشاشة بتصميم Infinity Display. كما سيحتوي علي كاميرا مزدوجة و التي من المحتمل أن تكون نسخة مطورة من كاميرات هاتف +Galaxy S9.

أما بالنسبة إلى إصدار 2Beyond سيكون الهاتف مزود بتقنية البصمة المدرجة بالشاشة بالإضافة إلى ثلاثة كاميرات في الخلف. و التي سوف تأتي بنفس مفهوم هاتف P20 Pro من شركة هواوي لذى فإنه من المتوقع أن تطور سامسونج مستشعرات الكاميرات الخاصة بها حتى تتميز عن هاتف P20 Pro.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق