تقنية

تطبيق Schoolwork من أبل متاح الآن للمعلمين

أصبح تطبيق Schoolwork الذي أعلنت عنه شركة أبل من قبل متاح الآن للمعلمين لاستخدامه، ويتيح هذا التطبيق للمعلمين إمكانية إدارة مهام الفصل بسهولة وتتبع تقدم الطلاب من خلال جهاز آيباد.

عندما أعلنت شركة أبل عن هذا التطبيق لأول مرة، وصفته بأنه بمثابة كتابة بريد إلكتروني. فعند إنشاء المهام، سيتمكن المدرسين من كتابة الملاحظات وإرسال ملفات PDF وتضمين روابط الويب، كما يمكنهم أيضًا تعيين الأنشطة للطلاب ضمن التطبيقات التعليمية الأخرى التي يستخدمونها في الفصل الدراسي مثل تطبيقات GeoGebra وTynker وKahoot.


اعلان



وبالإضافة إلى عمل الواجب المنزلي، سيتمكن المدرسين من استخدام تطبيق Schoolwork لمراقبة تقدم الطلاب في هذه الانشطة التطبيقات، مما يسمح بخبرات تعلم مخصصة وأكثر خصوصية. كما سيتم حفظ جميع البيانات المخزنة من الطلاب بشكل خاص، بالإضافة إلى تحكم المدارس في الحسابات المستخدمة من قبل الطلاب.

تم الإعلان عن Schoolwork إلى جانب بعض الأدوات الأخرى التي تركز على التعليم والتي يمكن استخدامها من قبل الطلاب والمدرسين، هناك أيضًا تطبيق Classroom وهو تطبيق لإدارة الأجهزة لشركة أبل، هذا وبالإضافة إلى مجموعة أدوات جديدة للمطورين تسمى ClassKit، وجهاز الآيباد الجديد الداعم للقلم والمتوفر بسعر 299 دولارًا فقط للمدارس.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق