تقنية

تحديث نظارات سناب شات يعمل لإصلاح تصدير الفيديو

قامت سناب شات بتحديث للنظارات Spectacles للسماح للمستخدمين بتنسيق الفيديو الذي تم تصوير بشكل غير دائري. و الذي يعتبر هذا تغيير في طريقة تفكير  سناب شات في مفهوم عمل نظارته.


اعلان



و الجدير بالذكر أن الشركة أطلقت النظارات بفكرة أن الشكل الدائري يسمح للمستخدمين بتدوير هواتفهم في سناب شات لعرض المزيد من المشهد. كما أدى جعله دائريًا في عملية التصدير إلى جذب الفيديو المسجل على الأنظمة الأساسية الأخرى، مثل إنستجرام المملوكة لـفيسبوك، مما يساعد على تحسين التجربة حصريًا على سناب شات. و لكن الآن، سيكون لدى المستخدمين أيضًا خيار تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بهم في شكل مربع أو وضع الشاشة العريضة.

و سوف يتم طرح التحديث في سناب شات لنظامي التشغيل iOS و أندرويد، و سيتم تطبيقه على كلا الإصدارين من النظارات الخاصة بها. و قد يستغرق التحديث بعض الوقت للوصول إلى هاتفك، و مع ذلك، وفقًا لـ Engadget.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق