تقنية

Nubia Z18 يظهر بتصميم شاشة كاملة بدون أي حواف

من خلال ظهور دعوة لحدث يتعلق بهاتف Nubia Z18 تم التأكيد على أن الهاتف يفتقر تماما إلى أي حواف. مع عبارة افتح المستقبل باللغة الصينية.


اعلان



كما تم عرض رسم تخطيطي للجهاز، و الذي كشف عن بعض جوانب التصميم، بما في ذلك قارئ بصمات الأصابع، و الكاميرا المزدوجة أفقيًا في الخلف، و أزرار التشغيل و التحكم بالصوت في الجانب الأيمن من الهاتف، بالإضافة منفذ USB من نوع C، و مكبر الصوت في الجانب السفلي للهاتف. كما سيحتوي الهاتف على تصميم النتوء المدرج بالشاشة.

و من خلال موقع TENAA، تم الكشف عن المواصفات الرئيسية حيث سيحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 845 SoC، و شاشة بمقاس 5.99 بوصة بدقة +1080 بيكسل، و ذاكرة وصول عشوائي 6/8 جيجابيت و ذاكرة تخزين 64/128 جيجا بيت.

كما سيحتوي الهاتف Z18 على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميجا بيكسل و 8 ميجا بيكسل، و كاميرا امامية بدقة 8 ميجا بكسل، كما سيعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 8.0 Oreo.
و الجدير بالذكر أنه لم يتم تحديد تاريخ الإطلاق بالضبط، و لكن نظرًا لتوزيع الدعوات بالفعل، فإن موعد الإطلاق سيكون في وقت قريب.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق