تقنية

هاتف Honor 10 يحصل على تحديث يجلب مثبت بصري EIS و وضع الحفلات

عقدت شركة Huawei حدثًا هائلاً في لندن في شهر مايو الماضي، حيث تم الإعلان عن هاتف Honor 10. حيث ظهر الجهاز في المتاجر بعد ذلك مباشرة و بدأ الناس في شرائه. و بدأ عملاء الشركة في الهند بتلقي أول تحديث OTA و الذي يجلب تقنية EIS إلى الكاميرا و وضع Party الذي يتيح للمستخدم الاتصال بهواتف متعددة لتشغيل المحتوى الصوتي نفسه في وقت واحد.

و يحتوي التحديث الجديد على رقمCOL-AL10 8.1.0.120 (C675CUSTC675D2) و هو بسعة 828 ميجابايت. و سوف يتم تثبّت تطبيق Honor Club الذي يربط العميل بمالكي أو محبي هاتف Honor الآخرين و من خلال التطبيق ستحصل على الإعلانات و الأسئلة و الأجوبة المتعلقة بالمنتجات. بالإضافة إلى ذلك ستحصل على التحديث الأمني الذي صدر في مايو 2018 كما ستحصل على التصحيحات العادية و إصلاحات الأخطاء.


اعلان



إلى جانب المثبت البصري الإلكتروني EIS، سوف تحتوي الكاميرا الآن أيضًا على ميزة HiTouch. و للحصول على هذه الميزة، سوف تحتاج إلى الاستمرار بإصبعين على الشاشة. و سوف تقوم الميزة بتحديد المنتجات على الشاشة باستخدام Amazon Assistant.
و هناك أيضا القدرة على تسجيل بصمة paytm للدفع المسبق و ذلك عن طريق لمس ماسح بصمة الأصبع يمكن تشغيل خاصية paytm.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق