تقنية

أدوبي تكشف عن Project Rush محرر فيديو يعمل عبر منصات الأجهزة المختلفة

كشفت  أدوبي عن برنامج جديد في مجموعة Creative Cloud، و هو Project Rush و الذي يعتبر برنامج لتعديل الفيديو عبر منصات الأجهزة المختلفة. و هو مخصص للأشخاص الذين هم جدد على تحرير الفيديو أو الذين يحتاجون إلى المرونة اللازمة للتحرير الفيديو. و أعدت أدوبي إعلان عن البرنامج و هو عبارة عن فيديو تم إعداده بالتعاون مع YouTuber: Shameless Maya.

سيتم تشغيل Project Rush على أنظمة MacOS و Windows و Android و iOS. وهو يعمل بالكامل على منصة السحابة و صمم لجعل إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة متاحًا للأشخاص الذين قد لا يكونوا على دراية ببرامج تحرير الفيديو الأكثر تعقيدًا. و نظرًا لأن هذا البرنامج يعتمد على منصة السحابة، فستحفظ جميع تعديلاتك على منصة السحابة على الفور حتى يمكنك الانتقال من سطح المكتب إلى الهاتف الجوال بسهولة.


اعلان



و يبدو أن سهولة الاستخدام هي إحدى نقاط البيع الرئيسية لخدمة أدوبي الجديدة. بصرف النظر عن كونه قادرًا على استيراد الصور، سيكون بإمكان تطبيق الخاص بالجوال التقاط الفيديو داخل التطبيق، ثم استخدام أدوات بسيطة لضبط الألوان و الصوت، و ما إلى ذلك. أيضا سيصبح من السهل مشاركة الفيديو الجديد مع الوسائط الاجتماعية.

بالإضافة إلى ذلك سوف يكون برنامج Project Rush متوافق مع برامج التحرير، Premiere Pro CC. حيث يمكنك إنشاء عناوينك الخاصة المحترفة مع الرسوم المتحركة. كما يمكنك نشر مقاطع فيديو عالية الجودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكن تحريرها من قبل برنامج Project Rush.

و يعتبر البرنامج الان في المرحلة التجريبية. و يمكنك التسجيل للحصول على البرنامج عن طريق زيارة موقع أدوبي الإلكتروني.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق