تقنية

جهاز Fire TV Cube متاح الآن للطلب المسبق بسعر 90 دولار لأعضاء برايم

سيتمكن أعضاء امازون برايم من طلب جهاز Fire TV Cube الخاص بالبث المباشر بسعر 89.99 دولار إذا قد قاموا بطلبه قبل 8 يونيو، أما بالنسبة للجميع، فإنه لايزال متاح للطلب المسبق ولكن بسعر 119.99 دولار، فقد انتهي الخصم في يوم 8 يونيو، وسيتم إطلاق الجهاز في 21 يونيو.

وكمكافأة إضافية، إذا قمت بتفعيل جهاز Fire TV Cube قبل 1 يوليو، فستحصل على رصيد بقيمة 10 دولارات لبرنامج Amazon Prime Video، ولابد من ان يتم تطبيق هذا الرصيد بحلول 31 أغسطس وسيعمل فقط على محتوى الفيديو الرقمي الذي تبيعه أمازون.


اعلان



ستحصل على العديد من المزايا مع هذا الجهاز، حيث ستستطيع التحكم في جميع الأجهزة المتصلة لاسلكيًا في منزلك على غرار طريقة جهاز Echo Dot، سيتمكن أيضًا عنصر التحكم المتصل بالتلفاز بالتحكم في كل شيء موصل به عن طريق التحكم الصوتي. كما سيكون بإمكانك تشغيل قرص DVD المفضل لديك، او ضبط الصوت على نظام الصوت المنزلي، او خفت الأضواء، او حتى تشغيل المايكرويف من مكانك دون الحاجة إلى التحرك.

يمكنك أيضًا الحصول على حزمة تتضمن جهاز Fire TV Cube وكاميرا الامان Cloud Cam من أمازون، وتتوفر هذه الحزمة بسعر 200 دولار بدلًا من 240 دولار ولكن سيحصل عليها أعضاء برايم بسعر 169.99 دولار فقط مع خصم إضافي بقيمة 30 دولار.

إذا لم تكن من أعضاء برايم، فيمكنك الاشتراك مجانًا لمدة 30 يوم والاستفادة من هذه الخصومات.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق