تقنية

هواتف Honor Play و Honor 9i متاحة للطلب المسبق

يتميز هاتف Honor Play، بعدد من التحسينات المخصصة للألعاب، حيث يتميز الهاتف بتقنية 4D، و الهاتف أيضا مدعوم بمعالج رسوميات يعمل مع تقنية التربو و الذي يقوم بتعزيز أداء الرسومات عندما يكون الهاتف في حاجة إليها.

و يأتي الهاتف بتصميم معدني قوي مع شاشة بمقاس 6.3 بوصة و المزود بمعالج Kirin 970 SoC مع وحدة NPU مدمجة كما يأتي الهاتف ب4 و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع ذاكرة تخزين داخلية 64 و 128 جيجابيت على التوالي، و كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 و 2 ميجا بيكسل، و كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3750 ملي أمبير، و يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo. و يأتي الهاتف بسعر 310 دولار.


اعلان



بينما يأتي هاتف Honor 9i بسعر أرخص 220 دولار، حيث يفتقد الهاتف تقنية 4D و خصائص معالج الرسوميات الذي بعمل مع تقنية التربو. و يأتي الهاتف بتصميم زجاجي لامع و يعمل الهاتف بمعالج Kirin 659 كما يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 و 2 ميجا بيكسل التي تفتقر إلى ميزة الذكاء الاصطناعي.

بينما تأتي شاشة هاتف Honor 9i بمقاس 5.84 بوصة و بنفس دقة شاشة هاتف Honor Play و هي بدقة 2300 × 1080 بكسل و يعمل الهاتف مع نظام تشغيل Android 8.0 و بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت مع خيارات 64 و 128 جيجابيت لسعة التخزين.

و سوف يكون الهاتفين متاحين في الصين لطلبات البيع المسبق اليوم.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق