تقنية

نظرة أولى على كاميرا RX100 VI الجديدة من سوني

يبدو ان سوني تعمل على تطوير مجموعة RX100 من خلال تقديمها لكاميرا RX100 VI التي أُعلن عنها من قبل، حيث قامت سوني بتصنيع الكاميرا بشكل أفضل لتشمل عدسة تكبير 8.3X بقياس 24-200 مم داخل حجم صغير، ويعتبر هذا التكبير أطول بكثير من Zeiss Vario-Sonnar 24-70 على الطراز السابق Mark V الذي جاء بدقة 20.1 ميجا بكسل ومستشعر Exmor RS CMOS بحجم 1 بوصة، ومعالج Bionz X الذي جعل من السهل القيام بالتصوير المستمر بسرعة تصل إلى 24 إطارًا في الثانية وسرعة ضبط تلقائي للصورة من 0.03 ثانية.

تعتبر كاميرا RX100 VI مثيرة للإعجاب خصوصًا ان حجمها يشبه Mark V، بغض النظر عن عدسة Zeiss Vario-Sonnar T 24-200 مم ذات فتحة f/2.8-4.5.


اعلان



تبدو الكاميرا رائعة إلى حد ما، ولكننا سننتظر حتى نري كيف ستبدو في الواقع. وفي الوقت الحالي، كل ما نعرفه عن الكاميرا هو انها ستأتي في شهر يوليو بسعر 1200 دولار.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق