تقنية

Computex 2018: شاشة Nvidia الجديدة للألعاب 65 بوصة قادمة مع نهاية هذا العام

عادةً ما يتراوح حجم شاشات الألعاب بين 24 و34 بوصة، لهذا السبب قررت Nvidia تقديم شاشة BFGD الجديدة بحجم 65 بوصة.

أعلنت شركة Nvidia في مؤتمر Computex عن شاشة BFGD، حيث قالت انها شاشة مثيرة للأعجاب وسيتم طرحها مع حلول نهاية هذا العام.


اعلان



من الجدير بالذكر انه قد قيل من قبل في مؤتمر Nvidia ان الشاشة ستأتي مع نهاية الصيف، ولكن مدير العلاقات العامة ل Nvidia “برايان ديل ريزو” صرح لموقع CNET انها قادمة مع نهاية العام.

تم تصميم شاشة BFGD إلى جانب HP وAsus وAcer، وتم تصنيفها على أنها شاشة مخصصة للألعاب بفضل تقنية G-Sync من Nvidia التي تستخدم معدلات تحديث متغيرة لمنع تمزيق الشاشة، حيث يتم عرض إطارين على الشاشة في وقت واحد.

وتقول الشركة أن الشاشة لديها نفس المستوى المنخفض من زمن الوصول الموجود في شاشات G-Sync للحواسب.

تحتوي الشاشة على معدل تحديث 120 هرتز، وهذا يعني انها ستقوم بتحديث 120 مرة في الدقيقة الواحدة. عادةً ما نري معظم شاشات الألعاب عالية الدقة بمعدل تحديث 144 هرتز، ولكن الشركة قامت بالاستغناء عن 34 هرتز من اجل تقديم شاشة ب 30 بوصات إضافية.

وعلى عكس الشاشات الأخرى، تحتوي شاشة BFGD على معيار HDR الذي يدعم النطاق الديناميكي العالي للألعاب ومصادر الفيديو الأخرى بدلاً من تعيين محتوى HDR إلى مستويات السطوع القليلة فقط. وبالتأكيد، تدعم الشاشة دقة 4K.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق