تقنية

شركة Microsoft تنوي الكشف عن ثلاث ألعاب من سلسلة Gears of War

في الفترة الماضية ظهرت بعض الشائعات التي تشير بأن شركة Microsoft تحضر جيداً لمؤتمرها فى معرض E3 2018، ومن بين تلك العناوين الجديد التي تحضر لها الشركة هو جزء جديد من سلسلة Halo وأيضا جزء جديد من سلسلة Gears of War الشهيرة.

ولكن اليوم ظهرت بعض التقارير التي تؤكد بأن شركة Microsoft وأستوديو التطوير The Coalition لا يعملان فقط علي جزء جديد من سلسلة Gears of War فقط بل يعملان علي 3 ألعاب جديدة للسلسلة.

اللعبة الأولي وهي الجزء الخامس من سلسلة Gears of War والذي ستكمل أحداث الجزء الرابع الذي صدر فى 2016 وسنتعرف علي ماحدث لبطلنا J.D. Fenix بعد نهاية الجزء الماضي. واللعبة الثانية وهي لعبة Battle Royale مقتبسة من عالم Gears of War وستقدم الطور الشهير من خلالها وستعتمد علي تجربة اللعب المشترك بين ملاك اللعبة عبر منصة الحاسب الشخصي وأيضا عبر منصة Xbox One، واللعبة الثالثة والأخيرة وهي لعبة Real-Time Strategy شبيهة بألعاب Halo Wars مقتبسة أيضا من عالم Gears of War.

جديرا بالذكر أن مؤتمر شركة Microsoft سينطلق فى العاشر من شهر يونيو الجاري فى تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر والحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية والثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات.
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق