تقنية

تسريب بعض تفاصيل الشاشة لهواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL

اليوم تم تسريب بعض الأشكال لزجاج حماية الشاشة لهواتف بكسل الجديدة والتي في حالة أن كانت حقيقية ستظهر التفاصيل الأولي لكل من Pixel 3 و Pixel 3 XL.


اعلان



وبالنظر إلى تلك التسريبات سنري إعدادات مشابهة لعائلة Pixel 2 من حيث التصميم، وهذا يعني جهاز Pixel 3 قد يتمتع بحواف أكثر سمكا مقارنة بـ XL ولكن من حيث الميزات فهناك شبه حالة من التطابق.

في الوقت أيضا الذي يبدو فيه كل من هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL كما هو الوضع بالعام الماضي يتمتعان بمكبرات الصوت الأمامية، بالإضافة إلى المستشعرات القياسية ومستشعر الضوء المحيط بالكاميرا الأمامية، من المرجح أيضا أن تدعم جوجل كل من الهواتف القادمة بكاميرات أمامية مزدوجة نظرا لوجود بعض الأماكن التي تشير إلى ذلك، ولكن قد يكون أيضا هناك مستشعر أخر.

ويأتي أيضا أبرز ما في الصور  أن جوجل تنوي تنفيذ تصميم بالنتوء  Pixel 3 XL، ولكن لن يأتي في هاتف Pixel 3 النسخة الأصغر، مع الأخذ في الاعتبار أن هذه التسريبات لا يمكن التسليم بمصداقيتها فلا يزال لدينا ما يقرب من الـ 5 أشهر حتى موعد الإصدار.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق