تقنية

شركة أبل علي وشك إطلاق قاعدة AirPower للشحن اللاسلكي

يتمتع كل من iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X بشحن لاسلكي. وهي تعمل مع مئات قواعد الشحن Qi و ملحقاتها التي توفرها بما في ذلك محطات الشحن داخل السيارة.

لكن شركة أبل أيضا على وشك إطلاق قاعدة AirPower الخاصة بها للشحن اللاسلكي.


اعلان



و تكمن الاستفادة من قاعدة AirPower هي أنها ستعمل أيضًا مع ساعات أبل بالإضافة إلى iPhone و أجهزة AirPods الجديدة و يبدو أن تاريخ إصدار AirPower أصبح وشيكًا، على الرغم من أنه لم يظهر في حدث Apple Field Trip.

و تعتبر جهاز أبل AirPower هو عبارة عن قاعدة للشحن اللاسلكي يمكن تثبيتها في الجدار و لكنها تنقل الشحنة الكهربائية إلى الأجهزة المتوافقة معها فقط. فبمجرد أن تضع الجهاز عليها سوف تقوم بشحن بطارية الجهاز بسهولة و يسر.

ستقوم هذه القاعدة بشحن أجهزة iPhones الجديدة iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X. و كل من هذه الأجهزة التي تتوافق قاعدة شحن Qi.

و من المتوقع أيضا أن AirPower سيقوم بشحن الهواتف الذكية المتوافقة مع Qi الأخرى أيضًا. كما ستقوم بشحن ساعات أبل مثل Apple Watch Series 3، كما نتوقع أن تعمل مع أجهزة Apple Watch Series 1 و Series 2 القديمة حيث تستخدم نفس قاعدة الشحن الخاصة  Apple Watch Series 3.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق