تقنية

الإعلان رسمياً عن عودة بطولة الدراجات النارية MotoGP من جديد

بعد النجاح والتفاعل الكبير الذي حققته بطولات MotoGP السابقة، ها هي تعود من جديد مع المزيد من التحديات وأكثر من فرصة للمشتركين من أجل الفوز بتلك البطولة، فعدد المتنافسين الأن أصبح فى زيادة وذلك بسبب دعم البطولة لمنصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي ولذلك تعتبر بطولة هذا العام أكبر وأفضل من ذي قبل.

ومع زيادة عدد اللاعبين كان ولا بد من زيادة عدد التحديات والتي وصلت الأن إلي ثمانية تحدي وستنطلق بداية من الثامن عشر من شهر يوليو المقبل وحتي شهر أغسطس المقبل، وستدور تلك السباقات فى Cota و Sachsenring و Losail International وأيضا The Red Bull Ring. وسيصل إلي نصف النهائي الأول 12 لاعب وسيتنافسون هؤلاء فى حلبة The Misano World Circuit Marco Simoncelli في شهر سبتمبر المقبل.

أما بالنسبة للأربع التحديات المتبقية فستدورحول جزيرة “فيليب” و Mugello و The Sepang International وأيضا حول بلدة Buriram وستنطلق تلك التحديات بداية من شهر سبتمبر المقبل وحتي شهر أكتوبر. وبعد الإنتهاء من تلك التحديات سينطلق نصف النهائي الثاني والذي ستكون فى Movistar eSports Center فى “مدريد” وسيبدأ نصف النهائي فى الثاني من شهر نوفمبر القادم حيث سينضم للفائزين الأخرين في النصف النهائي الأول 12 لاعب أيضا.

أما بالنسبة للنهائي فسينطلق  في السادس عشر من شهر نوفمبر المقبل وسيتنافس من خلاله المتأهلين من نصف النهائي الأول والثاني وستقام فى مدينة “فالنسيا” الجميلة. والفائز بتلك البطولة سيحصل علي سيارة BMW M240i بالإضافة إلي الكثير من الجوائز المميزة.

جديرا بالذكر أن بطولة MotoGP السابقة قد أقيمت أيضا فى “فالنسيا” فى يوليو 2017 وشهدت أكثر من 15000 ساعة من قبل المتنافسين وتمكن الإيطالي Trastevere73 البالغ من العمر 18 عاماً من الفوز بتلك البطولة. وبإمكانك متابعة البطولة القادمة من خلال القناة الرسمية للبطولة عبر موقع Youtube أو موقع Twitch.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق