تقنية

باي بال تعلن أنها ستصبح متاحة للدفع عبر جميع خدمات جوجل

صُمم نظام تسجيل الدخول لمرة واحدة من قبل جوجل وباي بال للحد من المشقة الناجمة عن استخدام حسابات دفع متعددة.

بدأت شركة جوجل منذ سنوات دعم خدمة الدفع الإلكتروني باي بال PayPal في متجر بلاي، وفي العام الماضي دُعمت باي بال في خدمة الدفع الإلكتروني التابعة لجوجل “أندرويد باي”، التي أصبحت لاحقًا “جوجل باي”، والآن تعمقت الشراكة بين الشركتين.

إذ أعلنت باي بال عن “توسيع هذه الشراكة لتقديم مزيد من تجارب الدفع السلسلة عبر منظومة خدمات جوجل”، فقريبًا يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة، الذين أضافوا حساب باي بال الخاص بهم إلى أي من خدمات جوجل، الدفع في أي من خدمات جوجل الأخرى، بما في ذلك جيميل ويوتيوب وجوجل باي وجوجل ستور، إضافةً إلى إمكانية إرسال نقود إلى صديق عبر جيميل، وذلك دون الحاجة لتسجيل الدخول مرة أخرى.

وقد صُمم نظام تسجيل الدخول لمرة واحدة هذا للحد من المشقة الناجمة عن استخدام حسابات دفع متعددة، بالإضافة إلى أن باي باي أصبحت من تفضيلات الدفع لكثير من المستخدمين، شأنها في ذلك شأن البطاقات الائتمانية الأخرى.

ما رأيك بالخطوة الجديدة من جوجل وباي بال؟ وهل تستخدم خدمة باي بال في الدفع الإلكتروني؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق