تقنية

تطبيق Steam Link لن يأتي لنظام iOS

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت شركة Valve عن ميزة غير متوقعة إلى حد ما في نظام البث الخاص بها، وهو تطبيق Steam Link القادم الذي سيوفر لمستخدمي أندرويد وiOS إمكانية بث الألعاب من اجهزة الحواسب الخاصة بهم إلى أجهزتهم المحمولة. وقد تم طرح التطبيق لمستخدمي أندرويد في الإصدار التجريبي خلال الأسبوع الماضي، ومع ذلك، قد لا يتوفر التطبيق لنظام iOS على الإطلاق.

فقد كشفت إحدى المنشورات على موقع Reddit انه قبل الإعلان عن Steam Link، تمت الموافقة على إصدار iOS من التطبيق بالفعل. ولكن بعد أن أعلنت Valve عما كان بإمكان التطبيق فعله، ألغت شركة أبل الموافقة على الفور مشيرة إلى ان السبب وراء ذلك هو تعارض التطبيق مع معايير الموافقة الخاصة بأبل.


اعلان



يبدو ان أحد الاسباب وراء ذلك هو ان شركة أبل تعتبرها منافسة مع خدماتها ومنتجاتها، على الرغم من ان مطورو Valve قد زعموا أن تطبيق Steam Link يشبه أي تطبيق تحكم عن بعد للجهاز موجود على متجر أبل، مما يثير الكثير من التساؤلات.

ومع ذلك، لا ترد شركة أبل كالعادة على هذه الأسئلة إطلاقاً. مازالت شركة Valve تعمل على استئناف المسألة، فإذا كان هناك عدد كبير من المستخدمين الذين يطالبون بهذا التطبيق، فقد تعيد شركة أبل النظر إلى المسألة مرة اخري، ولكن الشركة قد حسمت قرارها في الوقت الحالي.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق