تقنية

أستوديو Madmind يكشف عن مجموعة صور جديدة للعبة الرعب Agony

في مايو 2016 قام أستوديو التطوير Madmind Studio بالكشف عن مشروعه الأول وهو لعبة الرعب Agony وذكر الأستوديو بأن اللعبة ستتوافر فى وقت لاحق من 2017 عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. ولكن بعد فترة قصيرة تم الكشف عن تأجيل إصدار اللعبة إلي وقت لاحق من 2018 وذلك بسبب وجود بعض المشاكل باللعبة التي يعمل عليها الأستوديو عليها خلال تلك الفترة.

وبالفعل قام الأستوديو فى في أبريل الماضي بالكشف رسمياً عن موعد إصدار اللعبة والتي ستأتينا بعد عدة أيام من الأن فاللعبة ستصدر فى التاسع والعشرين من شهر مايو الجاري عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

ومع قرب إطلاق اللعبة الرسمي بالأسواق قام اليوم أستوديو Madmind Studio بالكشف عن مجموعة صور جديدة للعب الرعب التي نستعرض من خلالهم بعض الوحوش المخيفة التي ستواجهنا بالجحيم بالإضافة إلي بيئة اللعبة المرعبة.

لعبة Agony تدور أحداثها حول شخص فاقد للذاكرة يذهب إلي الجحيم وعليه سيحاول التفاعل مع الأرواح المخيفة التي ستواجهه من أجل محاولة الهرب من هذا المكان المخيف.
الغلاف الرسمي للعبة

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق