تقنية

تحديث Xbox One الجديد يقوم بحفظ كلمات مرور Wi-Fi متعددة

تستمر مايكروسوفت في التخلص من مشكلات البرامج مع جهاز Xbox One ويعالج اختبار ألفا الخاص بها اثنين من المشكلات الموجودة منذ البداية. يقوم أحد الخيارات بترقية خيارات Pins الخاصة بالمجموعات، وهي تشبه الطريقة التي يقوم بها اللاعبين لتنظيم العناصر على شريط PS4، حيث تظهر الألعاب والتطبيقات في مجموعات لتسهيل الوصول إليها بدلاً من وجود مجموعة واحدة من Pins على الشاشة الرئيسية أو في الدليل المصغر.


اعلان



سيقوم تحديث شهر يونيو الجديد بالتعامل مع العيب الرئيسي في أجهزة Xbox وPS4 مقارنة بجهاز Switch من Nintendo وهو القدرة على حفظ الإعدادات لأكثر من شبكة Wi-Fi واحدة في المرة الواحدة. فإنه منذ الإطلاق، كان يؤدي نقل أي نظام من الإعداد اللاسلكي إلى نظام أخر إلى محو جميع الإعدادات القديمة، وهو يعتبر أمر سخيف للأجهزة في عام 2018. ولكن من الناحية العملية، يمكن لأي جهاز Wi-Fi آخر أن يتحكم في التنقل عبر المواقع المختلفة، وقريبًا سوف يعمل جهاز Xbox One بهذه الطريقة أيضًا.

تتضمن التعديلات الأخرى القدرة على الضغط على “Y” في أي مكان من لوحة المعلومات للوصول إلى خمس لغات جديدة لميزة الراوي، هذا وبالإضافة إلى القدرة على مشاركة الإحصائيات الخاصة بالألعاب مع الأصدقاء على الشاشة الرئيسية مباشرةً. تتوفر الميزات الجديدة الآن على اختبار ألفا في برنامج معاينة Xbox One، ومن المتوقع ان تصل للجميع خلال الشهر المقبل.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق