تقنية

شركة Republic Wireless تطلق جهاز اتصال لاسلكي مخصص للأطفال بديل للهاتف

تطلق شركة Republic Wireless أخيراً جهاز Relay وهو جهاز اتصال لاسلكي walkie-talkie المزود بتقنية LTE و Wi-Fi مخصص للأطفال لتوفير هاتف محمول بديل للآباء الذين يرغبون في البقاء على اتصال مع أطفالهم، دون مخاطر هاتف ذكي كامل.

و بالنسبه للأسعار، يأتى جهاز Relay القطعة الواحدة بمبلغ 99 دولارًا أو الزوجي مقابل 149 دولارًا أو ثلاثي مقابل 199 دولارًا، و على الرغم من أنه سيتعين عليك أيضًا دفع 6.99 دولارًا شهريًا مقابل الخدمة. هناك أيضًا تطبيق Relay المجاني لكل من نظامي التشغيل iOS و Android حتي يمكن للآباء استخدامه على هواتفهم العادية للتواصل مع أطفالهم، لذلك لن تضطر إلى حمل جهاز ثانٍ فقط لتسجيل الدخول حتى تتواصل مع أطفالهم.


اعلان



و يعتبر الجهاز عباره عن هاتف ذكي وجهاز اتصال لاسلكي فى نفس الوقت يمكن فقط التواصل مع وظيفة الضغط للتحدث (push-to-talk) مع الشركاء المعينين مسبقًا، ولكنه يعمل مع كل من Wi-Fi و LTE لتوفير نطاق أكبر بكثير، تمامًا مثل الهاتف.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق