تقنية

Google Assistant سيقوم بالإتصال والتحدث بدلاً منك ويحصل على واجهة مستخدم مطورة #GoogleIO2018

ظهر لأول مرة Google Assistant على هواتف Pixel الذكية في عام 2016، و اليوم في Google I / O، تقدم الشركة تحديثًا لواجهة المستخدم، بالإضافة إلى دمج بعض الميزات التي لم يتم اكتشافها منذ فترة طويلة.

و سوف يحصل Google Assistant على واجهة مستخدم جديدة و التى تستخدم شاشة كاملة لمنحك ردود الفعل لنتائجك. أحد الأمثلة على ذلك هو البحث عن أحد المشاهير، مما يؤدي إلى ظهور واجهة المستخدم بالشكل الموجود بالصورة.


اعلان



وبدلاً من ذلك، فإن سؤال المساعد بتغيير درجة حرارة منظم الحرارة الذكي الخاص بك يمنحك شريط التمرير التفاعلي يجعل من السهل ضبط درجة الحرارة على الشاشة بدلاً من استخدام أمر صوتي آخر.

والميزة الرائعة أن المساعد بإجراء المكالمات والإتصال بدلاً منك وقدمت الشركة عرضاً لقيام المساعد الشخصي بالإتصال والحجز بأكثر من خدمة وكان المساعد يتحدث بصورة ذكية وتلقائية تماماً ومثيرة للأعجاب.

إلى جانب ذلك، تعيد جوجل بعض ميزات Google Now في  Google Assistant، مع واجهة مستخدم جديدة تتوفر تحت وظيفة المساعد القياسي.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق