تقنية

Oppo تطلق علامة تجارية فرعية تسمى Realme وتصل الهند أولًا

بعد ان قدمت شركة هواوي Honor كعلامة تجارية منفصلة، يبدو ان شركة Oppo ستقوم بنفس الشيء أيضًا. فإن الشركة تلعب بالفعل دورًا رئيسيًا في السوق غير المتصل بالأنترنت في الهند، ولكن من أجل تنشيط وجودها ومبيعاتها على الانترنت، قررت ان تقدم العلامة التجارية Realme. سيظهر أول هاتف منها حصرياً على أمازون في الهند وسيسمى Realme 1، لا يعتبر هذا جهازًا جديدًا تمامًا، فهو مجرد علامة تجارية جديدة للهاتف A3 Oppo.


اعلان



ظهر هاتف Realme 1 على الملصق الرسمي، حيث جاء بتصميم غير مألوف ولون Black Diamond. وفي الجانب الاخر من الملصق، ظهر هاتف يبدو وكأنه Redmi 5A من شاومي تحت جملة “Generic Design” والمقصود التصميم التقليدي أو العام حيث طرحت شركة Oppo سؤال تحته وهو “هل تبدو جميع الهواتف معقولة السعر بنفس هذا الشكل؟”.

قد يبدو الملصق فريدًا من نوعه، ولكننا رأينا تصميمًا مشابهًا يعود إلى جهاز HTC Touch Diamond و OPo R1x.

سيأتي الهاتف مع شاشة ذات نتوء ومعالج Helio P60، لم تكشف أمازون في الهند عن السعر بعد، ولكن من المتوقع ان يكلف حوالي 350 دولار. سيأتي هاتف Realme 1 او Oppo A3 بأربعة ألوان وهم الأسود والفضي والزهري والأحمر.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق