تقنية

ذراع تحكم Nintendo Switch Pro تحصل على دعم Steam الرسمي على أجهزة الحاسب

ظهر في وقت سابق من هذا العام طريقة لاستخدام أيدي تحكم Nintendo Switch Pro على أجهزة الكمبيوتر، ولكن هذه الطريقة نوع من العمليات الشاقة والتي يتطلب فيها نقل الملفات يدويا وغيرها الكثير من الأعمال الشاقة الأخرى، ولكن الآن ولحسن الحظ فقد تم الكشف بأنه سيكون هناك تحديث جديد لبرنامج Steam سيعمل على تبسيط الأمر لدي جميع المستخدمين من خلال إضافة دعم رسمي.


اعلان



ولكن ستحتاج للاشتراك في Steam client beta لتجربة التحديث، فبداية يجب النقر فوق Steam في الزاوية اليسرى ثم تحديد الإعدادات من القائمة المنسدلة ثم الضغط على زر تغيير وستجد أسفل الخيارات “المشاركة التجريبية”، ثم إعادة تشغيل البرنامج عند مطالبتك بذلك.

ستكون وحدة تحكم Nintendo Switch Pro متاحة خلال صفحة Controller من قائمة الإعدادات، حيث يمكنك بعد ذلك أختيار دعم إعدادات Switch Pro لإنشاء إعدادت الذراع، وبمجرد إختياره يمكن البدء بتوصيل أيدي التحكم بجهاز الكمبيوتر والتسجيل عند المطالبة بذلك.

كما توصي Valve بشدة بفحص ومراجعة أيدي التحكم يدويا للتأكد بأن كل شيء يعمل على ما يرام مع gyro، وبعد ذلك يمكن أنشاء أو تحميل إعدادات ذراع التحكم  لكل لعبة.

حتى الآن لا يوجد أي تقييمات عن إستخدام هذا النوع من وحدات التحكم على أجهزة الحاسب ولكن مع حصولها على دعم Steam من المرجح أن نجدها في تصنيف أفضل وحدات التحكم لأجهزة الكمبيوتر.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق