تقنية

Facebook F8: تطبيق ماسنجر يحصل على إعادة تصميم بالكامل ليعود بسيطاً كما كان

يعمل حاليا Facebook على تعديلات كبيرة بالتصميم الخاص بتطبيق Messenger لتكون بهذا تجربة أكثر سهولة وسرعة بعد سنوات من التخبط على تطبيق الدردشة المليء بالميزات الغير ضرورية مثل الألعاب.

حيث قال مارك زوكربيرج خلال كلمته الرئيسية في حدث فيسبوك F8 اليوم “عندما تبدأ المراسلات فأنت تبحث بالفعل عن تجربة بسيطة وسريعة، فنحن نستعد إلى هذه اللحظة لإعادة التصميم الكامل لبرنامج Messenger وتلك هي الأفكار التي يجب التركيز عليها.


اعلان



كما أعلن أيضا نائب الرئيس لقطاع ماسنجر David Marcus “أن التطبيق المعاد تحديثه سيأتي قريبا جدا جدا” وهو الأمر الذي عمل عليه الفريق منذ بداية هذا العام، فسوف يتميز التطبيق بميزة الوضع الداكن وهو ما يعد إضافة لطيفة في عالمنا المتنامي من الهواتف الذكية OLED.

فقد تم تبسيط التنقل إلى ثلاث علامات تبويب مركزية تركز على الاتصال، ولكن تظل رموز الكاميرا والدردشة المرئية في الجزء العلوي الأيسر من التطبيق، في الوقت الذي يبدو فيه كل شيء أكثر انسيابية، فمن المحتمل أن يكون السبب وراء هذا أزدياد أعداد الأشخاص الذين ينتقلون إلى تطبيق  Messenger Lite (او تطبيقات الرسائل المنافسة) وهذا ما قد جعل فريق فيسبوك يدركون أنه هناك شيئا ما يجب أن يتغير بشأن الفوضى الموجودة بتطبيق ماسنجر.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق