تقنية

الكشف عن موعد إصدار لعبة Wild West Online

العام الماضي انتشرت بعض الصور من لعبة ريف أمريكي أعتقد البعض أنها تسريبات من داخل لعبة Red Dead Redemption 2 ولكن بعد ذلك تبين أنها من لعبة أخري تدعي Wild West Online وتأتينا من تطوير 612 Games، وبسبب هذا الاعتقاد استطاعت اللعبة أن تحظي علي اهتمام كبير من قبل اللاعبين وخاصة بسبب التشابه الكبير بينها وبين لعبة Red Dead Redemption.

وكشف الأستوديو عن دخول اللعبة في مرحلة الوصول المبكر عبر منصة الحاسب الشخصي من خلال متجر Steam وظلت اللعبة طوال الفترة الماضية داخل مرحلة الوصول المبكر، قبل أن يعلن اليوم أستوديو 612 Games عن موعد إصدار النسخة النهائية من اللعبة والذي سيكون في العاشر من شهر مايو المقبل عبر منصة الحاسب الشخصي فقط وتعد تجربة جيدة لمنتظري لعبة Red Dead Redemption 2.

الأستوديو أعلن بأن النسخة النهائية من اللعبة ستشهد العديد من التحسينات عن النسخة الحالية سواء علي صعيد أسلوب اللعب أو إضافة عدد كبير من الأسلحة والأزياء الجديدة باللعبة.
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق