تقنية

صور جديدة توضح تصميم iPhone SE 2 بخلفية زجاجية للشحن اللاسلكي

من المنتظر أن تعلن آبل عن الجيل الثاني من SE ” iPhone SE 2 ” خلال الشهر المقبل، ووفقاً لأحدث المعلومات المتوفرة لدينا فإن سيضم المعالج  Apple A10 Fusion، وهو نفس المعالج المستخدم في هواتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus التي تم إصدارها في العام الماضي. وهذا المعالج هو ترقية من معالج Apple A9 الذي تم استخدامه في الهاتف iPhone SE الأصلي.

كذلك افادت بعض الشائعات مجهولة المصدر منذ فترة عن قدوم iPhone SE 2 بتقنية الشحن اللاسلكي، لكن لم نتمكن من معرفة الحقيقة وراء ذلك. والآن ظهر بعض الصور توضح تصميم iPhone SE 2 بخلفية زجاجية للشحن اللاسلكي، ومنفذ لسماعات الرأس!

iPhone SE 2 سوف يدعم الشحن اللاسلكي و سماعات الرأس

ظهرت هذه الصور على احد مواقع التواصل الإجتماعي الصينية، وهي مشابهة تماماً لصور التسريبات السابقة للجهاز، ولكن توضح الصورة الجديد وجود منفذ 3.5 ملم لسماعات الرأس  والذي كانت آبل قد استغنت عنه في تصميم هواتفها بداية من أواخر عام 2016 في هاتفي iPhone 7 و iPhone 7 Plus، وهو الأمر الذي لم تتناوله الشائعات من قبل، فالكل أكد على افتقار ايفون SE 2 لمنفذ سماعات الرأس هذا.

كذلك توضح هذه الصور قدوم الهاتف بخلفية زجاجية بالكامل، مما يشير إلى دعم الهاتف لخاصية الشحن اللاسلكي المميزة من آبل. وهو الأمر المثير للاهتمام بالنظر إلى امكانيات وسعر الهاتف المنخفض مقارنة بهواتف ابل الأخرى. 

تعكس العلامات الخلفية تصميم أحدث جيل من أجهزة iPhones في الولايات المتحدة ، والتي تتميز فقط بكلمة “iPhone” وتفتقر إلى شعارات FCC التنظيمية.

على الرغم من أن الصور تشير إلى أن ايفون SE 2 سيشمل بعض التعديلات على تصميم  الجانب الخلفي للهاتف ، إلا أن واجهة الهاتف تبدو متطابقة تقريبًا مع الجيل الأول لايفون SE الحالي. نفس جهاز استشعار البصمات أسفل الشاشة، نفس شاشة العرض، نفس تخطيط الكاميرا الأمامية ونفس الحواف.

هاتف SE الجديد سيأتي بسعر مناسب، وهو أهم ما يميز هواتف iPhone SE، وسيكون بشاشة صغيرة في حدود 4 بوصة مثل الموجودة في الجيل الأول، كذلك ستتراوح مساحته التخزينية من 32 إلى 128 جيجا بايت وأحدث نظام تشغيل من آبل، وبطارية سعة 1700 مللي أمبير.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق