تقنية

تعرف بشكل أكبر على شخصية Noctis في لعبة Tekken 7

في فبراير الماضي أعلنت شركة Bandai Namco في تعاون جديد بينها وبين شركة Square Enix وقدوم شخصية Noctis Lucis Caelum بطل لعبة Final Fantasy XV إلي لعبة القتال الشهيرة Tekken 7 وذلك ضمن المحتوي الإضافي الثالث التي تحصل عليه اللعبة وكشفت الشركة بأن شخصية Noctis والمحتوي الجديد سيتوافر في مارس.

وبالفعل صدر المحتوي الجديد والذي يحمل معه شخصية Noctis فى مارس الماضي عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وكذلك الحاسب الشخصي، قدم المحتوي أيضا 5 أزياء خاصة ببطلنا Noctis بالإضافة إلي حلبة قتال جديدة تحمل أسم HAMMERHEAD بالإضافة إلي مجموعة من الموسيقي التصويرية الخاصة بلعبة Final Fantasy XV.

واليوم قامت شركة Bandai Namco بإصدار عرض دعائي جديد للعبة Tekken 7 لكي نتعرف بشكل أكبر عن التعاون الذي تم بين شركتي Bandai Namco وكذلك Square Enix، وركز العرض الجديد عن التعاون بين السيد “هاجيمي تاباتا” مخرج لعبة Final Fantasy XV و “كاتسوهيرو هارادا” مخرج لعبة Tekken 7 وتعامل كل منهما مع الأخر أثناء هذا التعاون لقدوم شخصية Noctis فى لعبة Tekken 7.

جديرا بالذكر أن لعبة Tekken 7 متوفرة الأن عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق