تقنية

هاتف LG G7 ThinQ يأتى مع شاشه فائقة السطوع

G7 ThinQ هو الاصدار الجديد من هواتف شركة LG و الذى من المقرر اطلاقه الشهر المقبل. وقامت الشركه بتسليط الضوء على شاشه الهاتف على وجه الخصوص، والتى ستظهر بحجم 6.1 بوصة مع دقة QHD + 3120 x 1440 بيكسل بنسبه قدرها 19:5: 9 و ستحتوى الشاشه على نتوء في الجزء العلوي.
أما الشئ المميز فى الشاشه هى انها من نوع LCD و بشدة ضوء مرئى تصل إلى 1000 nit مما يجعل من السهل إستخدامها تحت أشعة الشمس الساطعة.

بالإضافة إلى ذلك، تستهلك الشاشة طاقة أقل بنسبة 30 بالمائة من تلك الموجودة فى G6 و ذلك على حد قول الشركه. كما ذكرت الشركة أنه تم دعم الشاشه بنسبة 100٪ من التدرج اللونى DCI-P3، كما يقدم الهاتف ستة أوضاع لونية للشاشة و التى يمكن تثبيته تلقائيًا بناءً على محتوى الفيديو.


اعلان



و من الممكن أن شركة LG لديها الكثير لتقوله حول شاشة الهاتف الذكى القادم، أيضا عن زر المخصص Google Assistant الذى يظهر فى الصور على ما يبدو، لذلك ما علينا إلا الانتظار حتى أوائل مايو للحصول على المزيد حول للهاتف.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق