تقنية

شركة Capcom تؤكد وجود جزء جديد من سلسلة ألعاب Dead Rising

علي الرغم من عدم نجاح لعبة Dead Rising 4 والتي صدرت في ديسمبر 2016 عبر منصات Xbox One و PlayStation 4 وكذلك الحاسب الشخصي، إلا وأن خلال الفترة الماضية ظهرت العديد من الشائعات التي تشير إلي نية شركة Capcom من إصدار جزء جديد من السلسلة.

ولكن طوال الفترة الماضية لم نحصل علي أي تأكيد رسمي من قبل شركة Capcom حول تلك الشائعات المتداولة، ولكن اليوم أعلنت الشركة عن إغلاق لعبة أجهزة الهواتف الذكية Puzzle Fighter وعلقت الشركة علي سبب الإغلاق بأنها تريد من أستوديو Vancouver مطور اللعبة التركيز في عناوين Dead Rising المقبلة وهذا ما يؤكد بالفعل نية الشركة علي تطوير جزء جديد من السلسلة، وحسب التقارير التي صدرت من قبل بأن الجزء القادم من السلسلة لن يتم إصداره قبل عام 2019.

جديرا بالذكر أن شركة Capcom تعمل خلال تلك الفترة علي نسخة ريميك من لعبة الرعب الشهيرة Resident Evil 2 وذكرت الشركة بأنه من المفترض إصدارها في وقت لاحق من هذا العام عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One.
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق