تقنية

هواوي تتخلى عن السوق الامريكية

 كان هناك صراع طويل بين شركة التصنيع الصينية العملاقة “هواوي” وحكومة الولايات المتحدة لفترة طويلة، حيث حاولت الشركة اختراق السوق الأمريكية لكن الحكومة دائمًا كانت ترفض محاولاتها. والآن تشير التقارير إلى أن الولايات المتحدة لم تعد جزءًا من استراتيجية هواوي العالمية، وبالتالي، ستخفض شركة هواوي نطاق العمليات الأمريكية ومن المتوقع أن تنسحب بالكامل من السوق الأمريكية بحلول نهاية هذا العام.

رداً على هذا التقرير، ذكرت شركة هواوي أنه فيما يتعلق بتطوير سوق الولايات المتحدة، لا يوجد شيء خارج عن الواقع، حيث ان رد الشركة على هذه التقارير لا يعطي بيانًا واضحًا، ولكنها لم تنكر الخبر بالتأكيد. لذلك، فنحن نخمن ان شركة هواوي ستقوم على الأرجح بالاستغناء عن الولايات المتحدة.


اعلان



وقد أشار الرئيس التنفيذي لشركة هواوي “Xu Zhijun” إلى ان الشركة لا يمكنها تغيير بعض الأشياء، فمن من الأفضل ان توفر بعض الطاقة والوقت لخدمة الاخرين، ولتطوير المنتجات إلى الأفضل ولتلبية حاجة العملاء.”

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق