تقنية

قد يتم الكشف عن هاتف OnePlus 6 رسميا فى 18 مايو

على الرغم من أن الشائعات السابقة تشير إلى أنه قد يتم الكشف عن OnePlus 6 فى أوائل شهر مايو لكن الشركة الصينية لم تعلن بعد متى سيتم تقديمه رسميًا ومقدار التكلفة. لذلك قد يكون موعد إنطلاق الهاتف فى منتصف الشهر التالى.

ذكرت تقارير هندية أن OnePlus 6 سيتم الإعلان عنه فى البلاد يوم 18 مايو، وقد يكلف الهاتف الذكى حوالي 40000 روبية، أى حوالى 600 دولار. لكن هذه المعلومات ليست مؤكده لذلك علينا انتظار الموعد الرسمى لإنطلاق الهاتف.


اعلان



لكن هناك معلومات تم التأكد منها من قبل الشركه الصينيه المصنعه وهى بأن الهاتف سيأتى بتصميم النتوء فى الشاشه و بمعيار IP67 المقاوم للماء و الغبار، كما سيأتى الهاتف بكاميرا مزدوجة. و سيكون الهاتف الذكى مزودًا بمعالج Snapdragon 845 وما يصل إلى 8 جيجابيت من ذاكرة الوصول العشوائى.

و من المتوقع أن تصدر شركة OnePlus إصدارًا محدودًا من هاتف OnePlus 6، والذى سيتم إصداره في السوق فى وقت لاحق من هذا الشهر. ومع ذلك، سيكون الجهاز متاحًا فقط فى بعض البلدان التى تبيع فيها OnePlus منتجاتها رسميًا

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق