تقنية

هاتف ألعاب ثاني لهذا الشهر! Nubia Red Magic

بعد أسبوع واحد على إطلاق شركة شاومي الصينية هاتفها المخصص للألعاب Black Shark، أطلقت أمس شقيقتها ZTE هاتف علامتها التجارية الفرعية Nubia Red Magic المخصص للألعاب ايضا.

يأتي هذا الهاتف الذكي بشاشة عرض بحجم 5.99 بوصة Full HD+ من الحافة للحافة من نوع 2.5D NEG T2X-1 ، نسبة طول إلى عرض 18:9 ، ونسبة تباين 1500:1 .

ومن الداخل يعتمد السحر الأحمر Red Magic على معالج كوالكم سنابدراجون 835 ، وهو الأمر الذي كان مفاجأة غير سارة للجميع، نظراً لأن المعالج الأحدث سنابدراجون 845 كان قد تم إطلاقه هذا العام واستخدمه صانعى الهواتف الذكية هذا العام، كما هو الحال في هاتف القرش الأسود المنافس لهاتف نوبيا الجديد هذا.

جسم الهاتف مصنوع من الألومنيوم، ومصمم بشكل هندسي ملائم لفترات اللعب ومسك الهاتف الطويلة. ويقول المصممون أن Nubia Red Magic هو أول هاتف ذكي يستخدم نظام تبريد هوائي جديد كليا، فنظام التبريد في الهاتف مصمم بشكل يسمح للحرارة الزائدة في الخروج من خلال فتحة في جسم الهاتف دون أي تأثير على أداء الجهاز. ولمزيد من التميز تم تمييز الهاتف بشريط LED RGB مميز.

مواصفات Nubia Red Magic التقنية:

  • معالج سنابدراجون 835 مع شرائح Adreno 540 GPU
  • ذاكرة وصول عشوائي “رام” 8 جيجا بايت
  • ذاكرة فلاش مزدوجة سعة 128 جيجا بايت، مع وضع GameBoost الذي يحرر الذاكرة ويوفر معدلات أداء عالية.
  • كاميرا خلفية سامسونج 5K2X7SX بدقة 24 ميجا بيكسل بحجم 0.9μm بكسل وفتحة f / 1.7 تدعم تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية وبسرعة تسجيل فيديو 720 بكسل بسرعة 120 إطارًا في الثانية.
  • كاميرا امامية 8 ميجابيكسل SK Hynix HI-846 بحجم 1.12μm بكسل وفتحة f / 2.0.
  • يأتي Nubia Red Magic مع نظام DTS Technology و Smart Amplifier للحصول على تجربة صوتية غامرة.
  • يوفر الجهاز خيارات اتصال: 4G LTE و Bluetooth 5.0 و MIMO 2 × 2 و Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac و GPS و GLONASS.
  • يعمل الهاتف الجديد بنظام تشغيل اندرويد اوريو 8.1  .
  • بطارية جيدة بقوة 3800 ميلي أمبير، توفر حتى 7 ساعات من اللعب المتواصل.

الأسعار ومناطق البيع:

سوف يتوفر هاتف Nubia Red Magic حصريًا من خلال Indiegogo بسعر 399 دولارًا بداية من 23 أبريل. وتقول الشركة أنها ستكشف قريباً عن المزيد من التفاصيل حول الأسواق وخطط الأسعار العالمية قريباً.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق