تقنية

تسريبات جديدة تكشف عن تصميم هاتف LG G7 ThinQ والألوان التي سيتوافر بها

ظهرت في الفترة الأخيرة الكثير من التسريبات حول مواصفات هاتف LG G7 ThinQ المتوقع الإعلان عنه قريبًا، والجدير بالذكر أن LG قد كشفت من قبل عن خطتها لإطلاق هاتف جديد خلال الأشهر المقبلة.

لكن مؤخرًا ظهر تسريب جديد تم رصده من قبل AndroidHeadlines يظهر تفاصيل الهاتف القادم من LG كما تم الكشف عن ألوانه الرسمية التي سيأتي بها.


اعلان



Notch-bearing-LG-G7-ThinQ-appears-alongside-official-colors

ويتضمن هذا التسريب صور توضح تصميم الهاتف بالتفصيل، حيث يتمتع بشاشة العرض التي تتميز بطولها مثل شاشة هاتف LG G6، في حين أن تصميم LG G7 ThinQ يشبه تصميم هاتف LG V30 بنسبة كبيرة وبالأخص الجزء الخلفي الزجاجي، والذي يحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة والتي تدعم نظام الضبط التلقائي للصورة، وبجانبها فلاش LED، أما بالنسبة للجيهة الأمامية للهاتف، فهي تأتي بنتوء في الجزء العلوي من الشاشة، وتأتي بحافة سفلية أكثر سمكًا.

أما بالنسبة بإطار هذا الهاتف، فتحتوي الحافة اليمنى للهاتف على زر الطاقة، أما الحافة اليسرى فتحتوي على زرين منفصلين للتحكم في مستوى الصوت، ووفقًا للشائعات السابقة فمن المتوقع أن يوجد زر رابع أسفلين زري التحكم في مستوى الصوت من أجل تنشيط أو تفعيل AI assistant.

كما تظهر هذه الصورة مجموعة الألوان التي سيأتي بها LG G7 ThinQ على أن يكون اللون الأساسي له هو “Aurora Black”، على أن يكون لون”“Platinum Grey” متاح كبديل أيضًا، وسيتوافر منه لون “Raspberry Rose” أيضًا، بالإضافة إلى لون “Moroccan Blue”.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق