تقنية

الكشف عن أولي الفائزين فى دوري LG PUBG TAMGAME

في مارس الماضي أعلنت شركة النشر PUBG Corporation ناشرة عنوان PUBG الشهير عن LG PUBG TAMGAME أول دوري تحصل عليه اللعبة وسيأتي برعاية شركة LG Electronics وكذلك TAM Game ، وبالفعل تم بدء أولي بطولاته في الثالث والعشرين من شهر مارس الماضي والذي أقيم في “تركيا”.

وبعد الانتهاء من أولي بطولاته، قامت اليوم شركة PUBG Corporation بالكشف عن قائمة الفائزين الأولي في دوري LG PUBG TAMGAME والتي تضم 12 فائز سينتقلون بشكل تلقائي إلي نهائيات دوري LG PUBG TAMGAME والتي ستقام في شهر “يونيو” المقبل، وإليكم الأن أسماء الفائزين:

  1. Dark Passage.Dominos (2.000$)
  2. GPay Ice Esports Club (1.000$)
  3. WEAS (500$)
  4. Plan-B Gaming (250$)
  5. Osh-tekk Warriors
  6. Galakticos
  7. ANT eSports
  8. Not Fair
  9. Best FriendS
  10. Invictum Phoenix
  11. Invictum Fox
  12. OzonGameArena

الشركة أعلنت أيضا بأن التسجيل الخاص ببطولة شهر “أبريل” الجاري قد بدأت الأن وبإمكانك التسجيل عبر الموقع لربح فرصة أن تكون أحد المؤهلين لنهائيات الدوري ولكي تتمكن من ربح جوائز مالية بقيمة (2.000$, 1.000$, 500$, 250$).

بإمكان جميع عشاق Playerunknown’s Battlegrounds متابعة المباريات عبر النقل المباشر على قناة Twitch الرسمية للبطولة، وأكدت الشركة  بأن مشاهدات بطولة مارس قد وصلت لأكثر من 150.000 مشاهد.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق