تقنية

كاميرا E-PL9 الجديدة من Olympus تصل إلى الولايات المتحدة بدقة 4K وبدون مرآة داخلية

تعتبر كاميرا E-PL9 الجديدة من Olympus أفضل اختيار للكاميرا التي تعمل بثلاث محاور ودقة 4K وبدون مرآة داخلية حيث انها تقدم ميزات احترافية بسعر موفر للغاية. وقد وصلت الكاميرا إلى السوق السياحي في الولايات المتحدة بثلاث ألوان وهم الأبيض (Pearl White) والأسود (Onyx Black) والذهبي (Honey Brown) بسعر 600 دولار بدون العدسة.

تشمل الميزات أيضاً نفس تقنية الضبط التلقائي للصور بتباين يبلغ 121 نقطة وعملية TruePic VIII الموجودة على نسخة OM-D E-M10 Mark III الأكبر، مما يسمح لك بالتصوير المتصل حتى 9 إطارات في الثانية مع سرعات وحدة التركيز التلقائي. وتتضمن الميزات الأخرى وضع الصامت والفلاش المدمج وتقنية Tilting Monitor.


اعلان



وإذا كنت تفضل استخدام الكاميرات في شكل مجموعات، فيمكنك الحصول على كاميرا E-PL9 مع عدسة EZ من طراز F3.5-5.6 بمقاس 14-42 ملم، وحزام وحقيبة للكاميرا بالإضافة إلى بطاقة SD بسعة 16 جيجابايت مقابل 699 دولار.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق