تقنية

سناب شات تطلق أخيرًا الملصقات الحصرية لمستخدمي iPhone X

قام تطبيق سناب شات بإطلاق أحدث ملصقات الوجه لمستخدمي هاتف iPhone X والمعروفة باسم Lenses، وهي عبارة عن ثلاثة ملصقات جديدة، وتعتمد هذه الملصقات على تقنية الواقع المعزز.

2


اعلان



الجدير بالذكر أن آبل قامت بتجربة وإختبار هذه الملصقات في سبتمبر الماضي، لكنهم أصبحو متوافرين حاليًا على تطبيق سناب شات على نظام iOS.

أول ملصق من ملصقات الوجه الثلاثة هذه هو عبارة عن قناع Mardi Gras، والملصق الثاني عو عبارة عن غطاء للعين مطلي بالذهب، كما يبدو أنها تلتصق بالوجه بشكل أفضل من ملصقات سناب شات الأخرى، كما أنها تعكس الضوء المحيط، وتطمس الخلفية بشكل أفضل في هذه الملصقات لتمكنك من رؤيتها بتقنية ثلاثية الأبعاد وتمنحك تجربة رائعة للغاية، وللحصول على هذه الملصقات يجب عليك تحميل أحدث إصدار من تطبيق سناب شات من متجر App Store، وعند فتح التطبيق قم بتوجيه الكاميرا الأمامية على وجهك ثم قم بالضغط عليه وسوف تظهر لك أحدث ملصقات الوجه وقم بإختيار الملصق الذي تريده ثم أضغط على زر الإلتقاط.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق