تقنية

الإعلان عن Hitman: Definitive Edition

علي الرغم من النجاح الذي حققته لعبة Hitman عند إصدار أولي حلقاتها في مارس 2016، تم الإعلان عن انفصال أستوديو IO Interactive عن شركة النشر Square Enix ليحصل أستوديو IO Interactive علي حقوق عنوان سلسلة Hitman وإعادة تقديمها من جديد بعيداً عن شركة Square Enix.

وهذا ما حدث بالفعل حيث أعلن أستوديو IO Interactive في ديسمبر الماضي عن نسخة Hitman: Game of the Year Edition والتي أصبحت متوفرة عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي، وقدمت تلك النسخة اللعبة الأصلية بالإضافة إلي بعض التحسينات والإضافات التي خضعت لها اللعبة طوال الفترة الماضية وأهم تلك التحسينات دعم اللعبة معدل إطارات 60 إطار في الثانية الواحدة بالإضافة إلي مهمات جديدة لبطلنا Agent 47.

واليوم كشف أستوديو IO Interactive عن تعاونه مع شركة النشر الشهيرة Warner Bros لإعادة تقديم سلسلة Hitman من جديد. وبالفعل أعلن الأستوديو اليوم عن نسخة Hitman: Definitive Edition والتي ستتوافر عبر منصتي Xbox One و PlayStaion 4 في الثامن عشر من شهر مايو المقبل، وكشف أستوديو IO عن تفاصيل تلك النسخة حيث ستحتوي علي كافة محتويات نسخة Hitman: Game of the Year Edition التي صدرت العام الماضي مع بعض الإضافات وهي:

  • حزمة مرور 20 عام علي تأسيس أستوديو IO وستقدم تلك الحزمة ثلاثة أزياء من أشهر ألعاب الأستوديو وهم Freedom Fighters و Kane & Lynch وأيضا Mini Ninjas.
  • الموسم الأول من لعبة Hitman “اللعبة الأصلية” وستقدم للاعبين 7 أماكن ظهرت بأحداث الموسم الأول في مدن Parisو Sapienzaو Marrakeshو Bangkokو Colorado وأيضا Hokkaido.
  • حزمة Hitman: Blood Money Requiem والتي تحتوي علي زي Requiem بالإضافة إلي Pale Duck Explosive وأيضا ICA Chrome.
جديرا بالذكر أن هناك تقارير تؤكد بدء عمل أستوديو IO Interactive علي أحداث الموسم الثاني من لعبة Hitman ومن الممكن الكشف عنه في وقت لاحق من هذا العام.
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق