تقنية

تعريف AMD Radeon Adrenalin 18.3.4 يدعم لعبة Far Cry 5 القادمة غداً

بمناسبة إطلاق لعبة Far Cry 5 غداً أطلقت AMD تعريفها الجديد Radeon 18.3.4 Beta الذي يعتبر رابع تعريف يطلق في هذا الشهر. ما قدمه التعريف الجديد هو دعم لعبة Far Cry 5 لتعمل اللعبة بشكل مثالي مع عائلة بطاقات Radeon. كما تم تقديم عدد من الإصلاحات المهمة التي اشتكى منها مالكي بطاقات AMD.

من خلال هذا المقال ستطلع على كامل المميزات التي يتمتع بها هذا التعريف الجديد “نقلة نوعية تقدم عليها AMD مع تعريف RADEON SOFTWARE ADRENALIN” + بجانب تجربتنا للتعريف من خلال هذا المقال بعنوان“مراجعة أداء التعريف الرسومى AMD ADRENALIN EDITION DRIVER مع بطاقات RX VEGA – RX 580”.

كما في كل مرة اتى مع هذا التعريف إصلاح لبعض المشاكل وهي: بعض تطبيقات Blockchain قد يحدث معها نوع من الانخفاض في الأداء مقارنة مع أخر إصدار من تعريفات RADEON.  لعبة Final Fantasy XV قد تواجه مشكلة سطوع حاد في مؤثرات الضوء على بعض الأشجار في بعض المناطق المحددة من الخريطة.

رقم التعريف هو Radeon 18.3.4 Beta ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. طبعاً التعريف متوفر لنظام Windows 7 و 8.1 وأيضاً W10. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة:

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق