تقنية

أبل و Logitech تعلنان عن قلم Crayon بسعر 49 دولار لجهاز آيباد

أعلنت شركة أبل اليوم في مؤتمر أبل التعليمي في شيكاجو عن القلم الالكتروني الجديد Crayon المصنع من قبل Logitech والمصمم خصيصاً لأجهزة الآيباد، وصرحت الشركة ان سعر القلم سيبلغ 49 دولار وأضافت انه سينضم إلى مجموعة الأقلام الذكية لدي أبل والتي تشمل قلم Pencil Apple الذي يبلغ سعره 99 دولار.

وإلى جانب القلم الالكتروني، أعلنت شركة أبل أيضاً عن مجموعة جديدة الأغطية ولوحات المفاتيح المدمجة لأجهزة الآيباد من Logitech، والتي ستأتي بسعر 99 دولار ومتوافر من الصيف المقبل وكلا المنتجين لن يكون متاحاً للعامة فقط من أجل المدارس والطلاب فقط.


اعلان



يتمحور المؤتمر التعليمي لشركة أبل حول تفضيل الطلاب والمعلمون لنظام تشغيل iOS، خصوصاُ بعد ان قامت جوجل بالإعلان جهاز Chromebook (من انتاج شركة Acer) الذي يعمل بنظام تشغيل Chrome OS الأمس. ويبدو ان شركة أبل تريد الدخول في منافسة شديدة مع شركة جوجل حيث أعلنت اليوم عن جهاز الآيباد التعليمي الجديد بسعر 299 دولار والذي يحتوي على شاشة 9.7 بوصة مع دعم قلم Pencil ومعالج A10 Fusion، وبطبيعة الحال، سيعمل قلم Crayon من Logitech مع هذا الجهاز أيضاً.

سيتوفر الجهاز بسعر 299 للطلاب والمدارس فقط، ولكن سيتوفر للجميع بسعر 329 دولار.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق