آخر الأخبار

مؤسسة علاج الجزائرية توقع اتفاقية مع طبيب المشاهير مجد ناجي

وقعت شركة علاج للخدمات الصحية اتفاقية شراكة مع عيادة ليبرتي لطب الاسنان الكائن مقرها بدبي بالامارات العربية المتحدة٫ ووقع مدير عام مؤسسة علاج السيد انيس حميدات العقد مع طبيب الاسنان العالمي٫ مجد ناجي بمقر الشركة بالجزائر العاصمة .

وتنص الاتفاقية على اعتماد مؤسسة علاج للخدمات الصحية كممثل حصري لعيادة ليبرتي حيث ستكون مؤسسة علاج مرافقة للجزائيين الراغبين في الالتحاق بعيادة ليبرتي بدبي٫ من خلال اتباع مختلف الخطوات ذات الصلة بحجز المواعيد وكذا مرافقة المريض في رحلته العلاجية الى دبي .

وفي تصريح له على هامش توقيع هذه الاتفاقية قال الدكتور مجد ناجي انه يسعى من خلال هذه الخطوة الى تسهيل الاجراءات امام الجزائريين الراغبين في الاستفادة من خدمات عيادة ليبرتي لطب الاسنان٫ التي تعتمد احدث الطرق في علاج الاسنان وتقويمها على المستوى العالمي .

وقال ناجي انه سعيد بزيارته الاولى للجزائر٫ معبرا عن استعداده لتقديم احسن الخدمات وارقاها٫ حيث ستتيح شراكته مع مؤسسة علاج وفق تصريحه تسهيلات كبيرة لفائدة مرتادي عيادة ليبرتي٫ تمكنهم من حجز المواعيد ومعرفة المدة العلاجية٫ وكافة التخصصات والخدمات المتوفرة على مستوى العيادة .

من جانبه رحب المدير العام لمؤسسة علاج للخدمات الطبية انيس حميدات بهذا الاتفاق٫ مشيرا الى ان عيادة ليبرتي رائدة في مجال طب الاسنان٫ يمكن لها ان تتيح خدمات هامة للجزائريين في هذا المجال .

وزيادة على الاتفاقية التي وقعتها المؤسسة مع عيادة ليبرتي٫ افاد السيد حميدات ان مؤسسة علاج تتيح العديد من الخدمات الخاصة بالتداوي في الخارج٫ معتمدة على العديد من الاتفاقيات التي تجمعها بالعديد من المستشفيات العالمية٫ في مختلف التخصصات .

حيث توفر المؤسسة على المرضى كل المشاق البيروقراطية بداية بحجز المواعيد العلاجية في العديد من المستشفيات العالمية٫ اضافة الى توفير عروض علاجية لفائدة المرضى٫ من خلال الاستفادة من اتفاقيات الشراكة التي تربطها بمؤسسة علاج .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق