تقنية

هواوي تطلق حملة “خمّن السعر” لهاتف Nova 3e

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين حملة “خمّن السعر”، حيث استعرضت هواوي هاتفها الذكي الجديد نوفا 3 إي Nova 3e أمام العامة للتعريف بميزاته المتقدمة، وطلبت منهم في الوقت ذاته تخمين السعر الذي يقدرونه للحصول على المزايا المبتكرة لهذا الجهاز.

ويجسد هاتف نوفا 3 إي مثالاً حياً على فلسفة الابتكار المتمحورة حول العملاء لدى هواوي، حيث يتمتع بقائمة مزايا مدهشة مقابل سعر تنافسي للغاية.

ويمتاز هاتف Nova 3e بالكثير من مزايا التصوير الفوتوغرافي الذكي مثل خوارزمية الجمال الطبيعية واستبدال الخلفيات التي تقوم بتنقية صور البورتريه بشكل طبيعي، مع الحفاظ على التفاصيل وتحسين جودة الصورة، علاوة على تسليط الضوء على ملامح الوجه الفريدة، حيث تستطيع هذه الخوارزمية رفع سوية إضاءة بشرة الشخص في الصورة، لتجعلها أكثر وضوحاً مع إزالة التجاعيد والحفاظ على التفاصيل الطبيعية.

 وقد أعرب الذين حظوا بفرصة أولية لتجربة هاتف نوفا 3 إي عن ذهولهم بهذه المزايا التي تجعل الوجه يبدو أنحف دون التأثير على شكله الطبيعي، علماً بأن أروع المزايا هي قدرة الهاتف على إعادة بناء ملامح الوجه وتمييز الإضاءة والظلال وتعديلهما بشكل ذكي فوق منطقة الجبهة والأنف والفم والتي تعرف بـ T-Zone، مع إبراز عظام الوجنتين وشكل الأنف لتأثيرات إضاءة مدروسة.

ويتمتع الجهاز بالكثير من مزايا التصوير الفوتوغرافي الذكي مثل خوارزمية الجمال الطبيعية واستبدال الخلفيات التي تقوم بتنقية صور البورتريه بشكل طبيعي، مع الحفاظ على التفاصيل وتحسين جودة الصورة، علاوة على تسليط الضوء على ملامح الوجه الفريدة، حيث تستطيع هذه الخوارزمية رفع سوية إضاءة بشرة الشخص في الصورة، لتجعلها أكثر وضوحاً مع إزالة التجاعيد وترك التقاطيع الطبيعية.

 كما نالت شاشة العرض الكاملة 2.0 نصيبها من ذهول واندهاش الأشخاص الذي حظوا بتجربة الهاتف لما تتيحه من تجربة مشاهدة رائعة غنية بمزيد من الألوان والتفاصيل، إذ لطالما كانت هواوي متفوقة على منافسيها بقدرتها على الابتكار لتقديم مزايا وخواص لا تضاهى بأسعار لا مثيل لها.

ويذكر أن هاتف هواوي Nova 3e سيكون متاحا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية في 21 مارس الجاري

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق