تقنية

لعبة The Crew 2 قادمة فى يونيو المقبل

أعلنت اليوم شركة Ubisoft بأن لعبة The Crew 2، أحدث أجزاء سلسلة سباقات العالم المفتوح The Crew قادمة في التاسع والعشرين من شهر يونيو المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي، وستحصل اللعبة علي ميزات إضافية من أجل منصة PlayStation 4 Pro .

لعبة The Crew 2 تتيح للاعبين اختبار روعة وإثارة رياضة Motorsports الشهيرة، حيث ستقدم تلك السباقات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والذ تم إعادة تصميمها بالكامل من أجل التنافس بين اللاعبين لمعرفة أبطال رياضات الـ Motorsports المختلفة. اللعبة تقدم أيضا 4 رياضات Motorsports مختلفة وهي : سباقات الشوارع وسباقات الطرق الوعرة وسباقات المحترفين وسباقات الأسلوب الحر، كما سيحصلون على مجموعة كبيرة من الخيارات عبر تشكيلة واسعة من أنواع المركبات سواء سيارات أو دراجات نارية وقوارب وأيضا طائرات.

أعلنت شركة Ubisoft أيضا عن نسخة Motor الخاصة بلعبة The Crew 2 والتي تقدم للاعبين إمكانية تجربة اللعبة قبل إصدارها بثلاث أيام فقط وتحديداً في السادس والعشرين من يونيو الجاري. وستتوفر تلك النسخة بشكل حصري عبر متجر Ubisoft، وستقدم للاعبين تجربة وهي تقدم للاعبين تجربة رياضة الـ Motorsports الأكثر تطوراً بالإضافة إلي :

  • إصدارة The Crew 2 الذهبية والتذكرة الموسمية التي تتيح للاعبين الاستمتاع بمركبات وأزياء جديدة ومحتويات إضافية أخرى وغيرها الكثير.
  • حزمة The Motorsports Deluxe، والتي تتضمن أزياء ومركبات فريدة، بما في ذلك شاحنة السباقات FORD F-150 RAPTOR 2017 وطائرة PILATUS PC-21 AIR RACE EDITION 2002 ومركبة ABARTH 500 MONSTER TRUCK EDITION 2008.
  • لوحة سيارة أمريكية مخصصة للعبة The Crew 2 والتي تأتي داخل صندوق لهواة الجمع عالي الجودة، وكتيب معدني حصري (Steelbook)، وخارطة الطريق الرسمية للعبة، و 4 ملصقات أصلية.

الشركة كشفت أيضا عن حزمة The Crew 2 Legendary Motors والتي تتضمن مركبات حصرية مثل سيارة Mercedes-AMG C 63 Touring Car 2016 ودراجة HARLEY-DAVIDSON® IRON 883TM  2017 النارية.

يمكن للاعبين أيضا البدء في تشكيل مجموعة سياراتهم الخاصة داخل اللعبة الأن من خلال برنامج مكافآت The Crew وذلك من خلال إنهاء سلسلة من التحديات الشهرية بالجزء الأول من The Crew، وهو ما يمكنهم من فتح 19 مركبة جديدة بلعبة The Crew 2.

جديرا بالذكر أن لعبة The Crew 2 تأتينا من تطوير أستوديو Ivory Tower التابع لشركة Ubisoft والذي اتخذ من مدينة ليون في فرنسا مقراً له.
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق