تقنية

أكثر من 5 مليون لاعب نشط في PlayerUnkown’s Battlegrounds على Xbox One

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة PlayerUnkown’s Battlegrounds عبر منصة الحاسب الشخصي لم يتوقع أحد أن تواصل اللعبة تألقها عند إطلاقها عبر منصة Xbox One، ولكن اللعبة بالفعل استطاعت أن تواصل تألقها عبر منصة Xbox One حيث كشفت شركة Microsoft في يناير الماضي عن تجاوز عدد لاعبي PUBG عبر المنصة 3 ملايين لاعب وذكرت بأن العدد لازال في زيادة مستمرة. واليوم وبعد مرور 3 أشهر فقط علي توافر اللعبة عبر منصة Xbox one أعلنت شركة Microsoft عن تجاوز عدد لاعبين PlayerUnkown’s Battlegrounds عبر المنصة 5 ملايين لاعب نشط.

وقد أعربت شركة Microsoft عن مدي سعادتها بزيادة عدد لاعبي PUBG عبر منصتها ولذلك أعلنت عن جوائز يحصل عليها مالكي اللعبة عبر Xbox One حيث بإمكانهم الحصول علي زي “جاكيت PUBG5” والذي سيتوفر لجميع اللاعبين النشطين بدءًا من الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري في تمام الساعة 11 صباحاً بتوقيت دبي. الشركة أعلنت أيضا عن قدوم فيديو جديد للعبة يجمع أفضل قصص ولحظات لاعبي PUBG عبر منصة Xbox One.

جديرا بالذكر أن لعبة PlayerUnkown’s Battlegrounds حصلت مؤخراً علي السلسلة التاسعة من التحسينات والتي عملت علي تحسين قيادة السيارة، التأثيرات الصوتية،و أيضا حل مشاكل إتصال اللعبة بالسيرفرات. وأيضا قامت الشركة بإصدار إنفوجرافيك يوضح إنجازات اللعبة عبر منصة Xbox One منذ إطلاقها.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق