تقنية

لعبة Shadow of the Tomb Raider قادمة فى سبتمبر المقبل

منذ إصدار لعبة Rise of the Tomb Raider بشكل رسمي بالأسواق بدأت العديد من التسريبات والشائعات التي تشير إلي بدء شركة Square Enix عملية تطوير الجزء الجديد الذي يأتي ضمن سلسلة Tomb Raider الجديدة، وكشفت تلك التسريبات أيضا بأن الجزء الجديد سيأتي تحت عنوان Shadow of the Tomb Raider ومن المفترض توافره في وقت لاحق من 2018، ولكننا لم نحصل علي أي تأكيد رسمي من قبل شركة Square Enix.

ولكن اليوم ومن خلال الحساب الرسمي للعبة Tomb Raider عبر موقع “فيسبوك” قامت الشركة بالإعلان رسمياً بأن الكشف عن الجزء الجديد من السلسلة سيكون غداً الخامس عشر من شهر مارس الجاري وسيكون في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت دبي.

وبعد إعلان شركة Square Enix تجددت التسريبات من جديد عبر شبكة الإنترنت والتي أشارت إلي أن لعبة Shadow of the Tomb Raider من المفترض إصدارها في الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبل، وليس هذا فحسب بل ستتوافر اللعبة باللغة العربية سواء ترجمة للنصوص والقوائم أو دبلجة للأصوات أيضا كما حدث بجزء Tomb Raider الذي صدر عام 2013.

جديرا بالذكر أن لعبة Shadow of the Tomb Raider ستتوافر عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق